كورة عالمية

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وساحل العاج في أولمبياد طوكيو 2020

يلتقي منتخب أسبانيا الأولمبي مع ساحل العاج في مباراة قوية صباح يوم السبت 31 يوليو، ضمن الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي يحتضنها على ملعب مياجي.

وتقع أسبانيا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين عن قارة أمريكا الجنوبية وأستراليا عن قارة آسيا ومصر عن قارة أفريقيا .

وكانت أسبانيا قد صعدت أول المجموعة، حيث تعادل بدون أهداف في الجولة الأولى أمام مصر، ثم فازت على منتخب أستراليا بهدف مقابل لا شيء، ثم تعدلت في الجولة الثالثة والأخيرة بهدف مقابل هدف.

بينما منتخب ساحل العاج قد وقع في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البرازيل عن قارة أمريكا الجنوبية وألمانيا عن قارة أوروبا والسعودية عن قارة آسيا.

وقد حقت ساحل العاج الفوز في الجولة الأولى على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل السلبي أمام منتخب البرازيلي، قبل أن تتعادل سلبياً بدون أهداف أمام منتخب ألمانيا لتصعد كثاني المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وساحل العاج

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخبي أسبانيا وساحل العاج يوم غداً السبت الموافق 31 يوليو، عبر قناة بي ان سبورت HD1 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب ساحل العاج لمواصلة مشواره الناجح في البطولة بعد أن اخرج واحد من المرشحين في البطولة منتخب ألمانيا، ويعلم منتخب الأفيال صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات الفنية بينهم، ويحلم منتخب ساحل العاج الفوز وتكرار إنجازات القارة الأفريقية 1996 في أتالانتا على يد منتخب نيجريا و2000 في سيدني على يد منتخب الكاميرون.

على الجانب الآخر، يتطلع منتخب أسبانيا بطل أولمبياد برشلونة 1992 لتحقيق الفوز والوصول لأبعد نقطة في البطولة من أجل تحقيق الميدالية الذهبية، ويملك منتخب الماتادور جيلاً من اللاعبين الواعدين مما يساعد علي تحقيق اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى