كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة هولندا وجبل طارق والقنوات الناقلة

يستقبل منتخب جبل طارق نظيره منتخب هولندا مساء يوم الثلاثاء القادم 30 مارس على أرضية ملعب فيكتوريا أرينا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم قطر 2020 عن قارة أوروبا.

وعادت الطواحين الهولندية إلى سكة الإنتصارات بعد الفوز على منتخب لاتفيا بهدفين مقابل لا شيء ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة جعلته في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة وكان منتخب هولندا قد تلقى هزيمة قاسية أمام منتخب تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويتطلع منتخب هولندا إلي مواصلة الإنتصارات واستغلال المعنويات العالية التي يعيش فيها المنتخب الهولندي والعودة إلى المستوى المعهود في السنوات الماضية مع المدرب السابق رونالد كومان حتى لا يغيب المنتخب عن كأس العالم مثل عام 2018 في روسيا ويعاني منتخب هولندا من قلة المواهب في الفريق على عكس السنوات الماضية التي كانت تتمتع خلالها الطواحين اللاعبين المتميزين.

وعلى الجهة الأخرى يسعي منتخب جبل طارق الذي لا يملك تاريخ يذكر في البطولات الكبرى حيث لم يتأهل لكأس العالم مطلقاً لتصحيح المسارات من أجل تجنب الهزيمة الثالثة علي التوالي وكان منتخب جبل طارق قد خسر في المباراة الماضية علي يد منتخب الجبل الأسود بهدفين مقابل هدف وخسر في الجولة الأولى أمام منتخب النرويج بثلاثة أهداف دون رد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا وجبل طارق ومعلق المباراة؟

من المقرر أن تنطلق مباراة هولندا وجبل طارق في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على شبكة قنوات Bien sports وبالأخص القناة الجديدة Bien Sports 3 HD Preimuim ويتولى التعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.

ويقع منتخب هولندا بطل أمم أوروبا عام 1988 ووصيف كأس العالم ثلاث مرات أعوام 1974 و 1978 و 2010 في المجموعة السابعة التي تضم النرويج وتركيا وجبل طارق والجبل الاسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى