أخبار الكورة

نتيجة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور في كأس تركيا

يستضيف ستاد تورك تيليكوم آرينا اللقاء الذي يجمع بين فريق غلطة سراي وغريمه فريق ألانيا سبور مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن فعاليات ربع نهائي كأس تركيا.

تنطلق صافرة الحكم عبد القادر بيتيجين المعلنة عن نقطة البداية التسعون دقيقة بين غلطة سراي ضد ألانيا سبور في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة.

تترقب الجماهير المصرية موعد إنطلاق مباراة جالطة سراي مع الانيا سبور، وذلك من أجل متابعة النجم الصاعد والمحترف في الدوري التركي لاعب ومهاجم الزمالك السابق مصطفى محمد، ولقد أثبت مصطفى جودته منذ الدقائق الأولى له على أرضية الملعب بتسجيله الهدف الأول له كمحترف في أول لقاء يخوضه رفقة فريقه الجديد.

وفي اللقاء الثاني له تمكن مصطفى محمد من وضع لمسته ومساعد فريقه على تحقيق الإنتصار ضد فريق فنابخشهة، بعد تسجيله لهدفه في ديربي إسطنبول قامت الجماهير بالغناء بإسم المهاجم المصري.

ويطمح مصطفى محمد في التألق في قادم المواعيد والاستمرار في انطلاقته القوية، وذلك من أجل تحقيق أهدافه والوصل لها، وذلك تأسياً بزميله ومواطنه محمد صلاح.

نتيجة مباراة غلطة سراي

انتهت مباراة جالطة سراي والانيا سبور في مباراة كاس تركيا بفوز صعب لفريق الانيا سبور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهد اللقاء تألق النجم المصري مصطفى محمد الذي يسجل ثالث هدف له أوروبياً، في ثالث لقاء يخوضه مع فريقه الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى