أخبار

هتان باهبري يبدي فخره بمشواره مع الهلال ويشيد بدور بانيجا

أبدى هاتان باهبري مهاجم الهلال السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف الشباب، غن فخره التام عن مسيرته مع الهلال، ورضاه عما قدمه خلال السنوات الماضية رفقة الزعيم.

وقال هتان باهبري: “رغبتي في العودة إلى الشباب حسمت الصفقة في أقل من شهر، كنت أمتلك العديد من العروض من أندية كثيرة، ولكنني في النهاية فضلت العودة للشباب”.

وتابع: “بانيجا لاعب كبيرة وإضافة قوية للكرة السعودية والدوري السعودي، وسعيد باللعب إلى جانبه كما أنه سيساعد الشباب في المباريات الكبيرة في الدوري”.

وواصل باهبري في تصريحات لعكاظ: “حياتي الشخصية خط أحمر، وظهوري على السوشيال ميديا والدخول في التجارة ليس له أي تأثير على مسيرتي”.

وأتم: “للأسف ساهمت الإصابات في عدم تواجدي مع الهلال في الكثير من المباريات، سأعمل على أن يكون الظهور الفني الحقيقي لي مع الشباب”.

جدير بالذكر أن باهبري دخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر أغسطس الماضي، ولعب هتان في صفوف فريق الشباب خلال الفترة ما بين 2016 إلى 2019 قبل انتقاله إلى الهلال بعقد ينتهي في يونيو 2022.

وعاش هتان باهبري سنوات رائعة رفقة الزعيم، حيث حقق رفقة الهلال كأس الملك مرة ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين ودوري أبطال آسيا مرة كما حقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى