أخبار

هاني أبو ريدة: التاريخ شاهد على دوري مع المنتخب الوطني والأندية المصرية

عبر عضو المجلس التنفيذي بالاتحاد الدولي المهندس هاني أبو ريدة عن حزنه الشديد بعد التصريحات الأخيرة في وسائل الإعلام المصرية تجاهه.

وقال ‏هاني أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم عبر قناة أون تايم سبورت: “تعرضت لأكاذيب وشائعات لا يتحملها بشر خلال الفترة الماضية وآخرها أزمة الأهلي الأخيرة”.

وتابع ‏هاني أبو ريدة:”التاريخ شاهد على دوري مع المنتخب الوطني والأندية المصرية ومساندتها.. كنت ضد قرار لعب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بسبب التنقلات بين الدول الأفريقية، لسنا أوروبا”.

وواصل:”الخطاب وصل إلى اتحاد الكرة يوم 19 يناير وآخر موعد كان 28، لماذا لا نقول أن الخطاب وصل ونعترف بوجود خطأ من جانب الاتحاد المصري”.

‏وأردف:”موضوع الخطابات انتهى في العالم من 30 عاما، لو كان هناك خطأ لماذا لا نعترف به منذ اللحظة الأولى مسؤولية اتحاد الكرة كانت مخاطبة الدولة المصرية للحصول على موافقة تنظيم المباراة النهائية وبعد ذلك التواصل مع الاتحاد الأفريقي”.

وأتم تصريحاته قائلاً:”دور الاتحاد الأفريقي مخاطبة الاتحادات المحلية ولا يخاطب الأندية، والتأخير كان بسبب وجود شد وجذب بشأن إقامة النهائي من مباراة واحدة”.

وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى