أخبار

هازارد يتطلع إلى تحسين مستواه وتقديم أفضل ما لديه

 قال مهاجم ريال مدريد إيدن هازارد إنه بحاجة إلى تحسين أداءه للوصول مستوى اللاعب الأفضل في الفريق بعد البداية السيئة التي ظهر بها منذ انطلاق الموسم، لاسيما أنه فشل في التسجيل أو مساعدة فريقه حتى الآن، ويتطلع إلى العودة إلى مستواه.

وتحدث هازارد للصحفيين يوم الاثنين قبل مباراة ريال مدريد الاوروبية أمام كلوب بروج: “أنا لست من اللاعب السوبر والأفضل داخل الفريق، لكن علي أن أظهر أنني أستطيع أن أكون كذلك في الأيام القادمة”.

وأضاف: “كلنا نعرف تاريخ اللاعب رقم 7 في هذا النادي وأريد أن أظهر أنه يمكنني أن أكون الأفضل في العالم، أريد أن أبذل قصارى جهدي ، ليس فقط في المباريات بل في التدريب أيضًا”.

وتابع: “يمكنني أن أفعل ما هو أفضل، أنا أنتقد نفسي أيضًا، لكنني أعمل كل يوم على تغيير الأمور”.

وأكمل: “ليس كل شيء على ما يرام ، لكننا في الدوري الأسباني ، فقد خسرنا في باريس ، ولم ألعب مباراة الأبطال بسبب الإصابة ، لكنني الآن مائة في المائة وآمل أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة”.

وأنهى: “الآن تعافيت من الاصابة، وأحتاج فقط إلى تسجيل الأهداف وأن أكون حاسمًا، وأعمل ما ينتظره الجميع مني، افعل ما يتوقعه الجميع مني. عندما أبدأ في التسجيل وأساعد الفريق، سيكون كل الأمور سهلة “.

ويُنظر إلى “هازارد” كبديل لكريستيانو رونالدو في فريق مدريد، حيث تصدر المهاجم البرتغالي هدافي فريق يوفنتوس في صيف عام 2018 ، وقد ورث البلجيكي قميصه رقم 7.

وانضم الجناح البلجيكي من تشيلسي هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو (109.07 مليون دولار) من أجل تعويض خروج النجم كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس، وسد الفراغ الكبير الذي تركه الدون، خاصة بعد أن قدم الملكي موسم كارثي بعد رحيل البرتغالي، لذلك تنتظر الادارة والجماهير من هازارد الكثير.

وكان ريال مدريد خسر مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا 3-0 أمام باريس سان جيرمان ويتطلع إلى العودة إلى المسار الصحيح أمام كلوب بروج البلجيكي في سانتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى