أخبار

نقل فيدال إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا

بات من المتوقع غياب لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن مباراتي منتخب بلاده تشيلي أمام كل من الأرجنتين وبوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2020، وذلك بعد أن تم نقله إلى المستشفى عقب ثبوت إيجابية العينة في فحص فيروس كورونا المستجد الخاص به.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في بطولة كوبا أميركا والمقرر لها أن تنطلق في 13 يونيو الجاري في البرازيل، بعد سحب التنظيم من كولومبيا والأرجنتين.

وذكر فيدال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “تعرضه للعدوى من صديق مقرب له دون ظهور أي أعراض عليه”.

وتابع فيدال:”في هذا الوقت أرغب أن أكون في التدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات، ولكنني سأحاول دعم زملائي وأشجعهم بكل ما أوتيت من قوة من أجل الصالح العام للمنتخب”.

وقال المنتخب التشيلي أن فيدال يخضع للملاحظة الطبية في المستشفى، كما أنه تم عزله عن باقي الفريق منذ أكثر من 72 ساعة، وأوضح أن باقي اللاعبين جاءت عيناتهم سلبية بعد إجراء الفحوصات لهم.

جدير بالذكر، أن فيدال قد نشر مؤخراً صور له بعد تلقيه اللقاح الطبي ضد فيرورس كورونا، حيث نصح الجميع بضرورة التطعيم إذا أمكن ذلك من أجل سلامتهم.

ويعمل برنامج التطعيم ضد فيروس كورونا بنجاح منقطع النظير في تشيلي، حيث تعد الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، واحدة من الدول الرائدة في التطعيم بالنظر إلى عدد السكان الذين تم تعطيهم ضد الفيروس.

وكان فيدال قد انضم إلى إنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، في سبتمبر عام 2020، وذلك بعد أن لعب موسمين مع برشلونة الإسباني

وكان أرتورو فيدال قد انضم لصفوف فريق أنتر ميلان الإيطالي حامل لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، في سبتمبر من العام الماضي 2020، وذلك بعد أن لعب موسمين مع برشلونة الإسباني، كما لعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن الألماني.

وحقق فيدال نجاح كبيراً مع منتخب بلاده حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية للمنتخب، وحقق مع منتخب بلاده بطولتين في كوبا أمريكا عامي 2015 و 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى