أخبار

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو.. ميسي يسجل هاتريك ويعادل رقم رونالدو

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وكان للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نصيب الأسد من الأهداف بتسجيله هاتريك، حيث افتتح البرغوث مجال التسجيل للكتلان في الدقيقة الثالثة والعشرين من علامة جزاء، قبل أن يعدل لوكاس اولازا النتيجة للضيوف في الدقيقة الثانية والأربعين.

وقبل نهاية الشوط الاول من مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، تمكن ميسي من اضافة الهدف الثاني للكتلان، وجاء هدف البرغوث من ضربة حرة مباشرة أسكنها في الشباك على طريقته المعتادة.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاقة الشوط الثاني، تمكن ميسي من تسجيل الهدف الثالث، ثم اختتم سيرجي بوسكيتس النتيجة بهدف رابع في الدقيقة الخامسة والثمانين، لتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بتفوق الكتلان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووصل ليونيل ميسي للهاتريك رقم 34 في مسيرته، معادلا بذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو كأكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في التاريخ.

وبهذا الفوز، استعاد برشلونة صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 25 نقطة مناصفتا مع الغريم ريال مدريد مع أفضلية فارق الأهداف للكتلان، في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة التاسعة في المركز الثامن عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى