أخبار

نتائج مباريات اليوم في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

ننشر نتائج مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين، والتي شهدت مباريات مهمة اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الدور الـ32 من البطولة ونعرض لكم أبرز نتائجها، من ضمنها لقاء الاتفاق والطائي، وفي المباراة الأخرى بين الأهلي والنجوم.

الاتفاق يفلت من فخ الطائي

حقق الاتفاق فوز صعب على فريق الطائي بنتيجة 2-1، وتأهل إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل بدون أهداف ، والتي شهدت سيطرة من فريق الاتفاق، لكنه فشل في ترجمة محاولاته أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، افتتح فريق الطائي النتيجة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق جورج دا سيلفا، بعدما استغل خطأ من دفاع الاتفاق، ليأخذ الكرة ويسددها في المرمى في الدقيقة 61، بعد الهدف، انتفض لاعبو الاتفاق وشن هجماته بكل قوة، ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة في الدقيقة 80، عن طريق سعد السلولي.

وقبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي من المباراة، أحرز هزاع الهزاع الهدف الثاني والفوز لفريقه في الدقيقة 86، وبقية نتيجة اللقاء على حالها حتى جاءت صافرة النهاية، لينتهى اللقاء بفوز فارس الدهناء بهدفين مقابل هدف، ويتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الملك.

الأهلي يهزم النجوم 3-1

وفي المباراة الثانية، تغلب الأهلي على فريق النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت بينهما في إطار دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

تقدم الأهلي بالهدف الأول مبكراً، عبر طريق يوسف بلايلي في الدقيقة الثالثة، والذي سدد كرة قوية سكنت شباك النجوم، حيث انتهت الحصة الأولى لصالح أهلي جدة بهدف نظيف.

ونشط هجوم الأهلي، وبعد عديد المحاولات على مرمى خصمه، نجح في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60، عبر اللاعب يوسف بلايلي، بعد اسيست رائع من زميله دي سوزا، ليسددها بلايلي وتصطدم في المدافعين وتحول مسارها داخل الشباك.

وسجل فريق النجوم هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83، من ركلة جزاء نفذها ماجد محمد العماري بنجاح، قبل أن يعود الراقي ويعزز النتيجة بالهدف الثالث عبر البديل عبد الرحمن غريب من تسديدة رائعة في الدقيقة 85، وبقيت النتيجة على حالها لصالح الأهلي الذي حجز مقعد في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين.

وفي المباريات الأخرى، تخطى التعاون حامل اللقب عقبة العين بنتيجة 2-1، فيما فاز الرائد على المجزل بنتيجة 3-1.

فيما يلي المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين حتى الآن: الأهلي والوحدة والفتح والشعلة والفيصلي والعدالة والفيحاء وضمك والرائد والتعاون والاتفاق.

وتختتم مباريات دور ال32 من كأس الملك، غداً السبت، عندما يواجه الاتحاد نظيره الصفا، وفي المباراة الثانية يقابل الهلال فريق الجبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى