أخبار

ميلان يعين ستيفانو بيولي مدرباً جديد للفريق

أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء، عن تعيين ستيفانو بيولي مدرباً للفريق خلفاً لـ ماركو جامباولو الذي تم إقالته بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وقال ميلان في بيان، أنه تم التوقيع مع ستيفانو بيولي مديراً فنياً للفريق خلفاً لجامباولو، بعقد يمتد لمدة عامين، و سيحصل بموجبه على راتب 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

سيحل بيولي محل ماركو جيامباولو الذي أقيل من منصبه يوم الثلاثاء بعد أربعة أشهر فقط من توليه المسؤولية، وهو أقصر فترة حكم أي مدير في تاريخ النادي.

أقال ميلان ماركو جيامباولو بسبب النتائج الضعيفة والأداء ، والمركز الثالث عشر في جدول الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط من سبع جولات، حيث حقق الفوز أربع مباريات من أصل سبعة خاضها حتى الآن في الكالتشيو، كما أن الهزيمة في الديربي أمام انتر بهدفين لصفر، كانت الضربة القاضية للمدرب جامباولو والتي عجلت اقالته.

وهناك تشاؤم واعتراض واضح من قبل مشجعي ميلان لتعيين بيولي، بسبب تجربته السيئة، حيث فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في مسيرته التدريبية مرة واحدة فقط، لكنه جاء تعيينه كخيار طارئ بعد فشل النادي  في التوقيع مع لوسيانو سباليتي مدرب إنتر السابق.

نبذة عن ستيفانو بيولي:

ولد ستيفانو بيولي في أكتوبر 1965 في بارما ، وبدأ حياته المهنية كمدرب في عام 1999. كانت أول تجربة تدريب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في بارما عام 2006.

ثم انتقل لتدريب العديد من أندية الدوري الإيطالي الأخرى: كييفو فيرونا ، باليرمو ، بولونيا ، لاتسيو وإنتر ميلان ، قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا في عام 2017.

المصدر: وكالات – كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى