أخبار

ميسي: سأعود لبرشلونة ومنافستي مع رونالدو تاريخية

أكد ليونيل ميسي على أن واثق من العودة مرة أخرى في المستقبل إلى ناديه السابق برشلونة.

وقال ميسي في تصريحاته خلال مقابلة مع صحيفة ماركا: “لطالما قولت أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه منزلي، ولأنني سأعيش هناك، ومن الواضح أنه إذا كان بإمكاني المساهمة ومساعدة النادي، فإنني أرغب في العودة”.

وعن عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم قال ميسي: “يونايتد فريق قوي للغاية ولديه لاعبون رائعون، كريستيانو يعرف النادي بالفعل، والآن هو تكيف بشكل مثير للإعجاب، منذ البداية سجل أهدافًا، كما هو الحال دائمًا، ولم يواجه أي مشاكل”.

وأضاف الأرجنتيني عن منافستهما معًا: “لقد مر وقت طويل منذ أن توقفنا عن المنافسة في نفس الدوري، تنافسنا بشكل فردي وكفريق لتحقيق نفس الأهداف، لقد كانت فترة جميلة جدًا بالنسبة لنا وكذلك للجماهير لأنهم استمتعوا بها كثيرًا، إنها ذكرى جميلة ستبقى في تاريخ كرة القدم”.

وعن رأيه في الأندية المرشحة للتنافس على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال ميسي: “ليفربول يبلي بلاءً حسنًا، إنهم يشبهون ليفربول الذي فاز بدوري الأبطال، ثم هناك مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، هناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل دوري الأبطال، ريال مدريد دائمًا قادر على المنافسة، الشيء نفسه ينطبق على أتلتيكو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى