أخبار

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم 22-6-2020 والقنوات الناقلة

يعود يوفنتوس لخوض منافسات الدوري الإيطالي، عندما يسافر إلى بولونيا لمواجهته ضمن مباريات اليوم في الجولة الـ27 من مسابقة الكالتشيو لكرة القدم، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 على ملعب ريناتو دالارا.

ويتحضر يوفنتوس في أول ظهور له في الدوري إلى تحقيق الانتصار، ونسيان خسارته لكأس إيطاليا على يد نابولي بضربات الترجيح بأربعة أهداف لهدفين الأسبوع الماضي، لا سيما أن زملاء كريستيانو رونالدو قدموا أداءاً سيئاً، خاصة بعد أن تجاوز آي سي ميلان في نصف النهائي بصعوبة عندما تعادل معه سلبياً في الإياب مستفيداً من تعادله 1-1 خارج أرضه.

وما يزال يوفنتوس في صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، وتسع نقاط عن إنتر ميلان الثالث والذي لديه لقاء مؤجل ضد سامبدوريا، ويعتبر المنافسة على بطولة الدوري الايطالي من أصعب المواسم على يوفنتوس الذي يبحث عن لقب الكالتشيو التاسع على التوالي، حيث ينافسه لاتسيو وإنتر بقوة على اللقب.

بينما يقبع بولونيا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، وسوف يقاتل في هذه المباراة للبقاء على مقربة من أحد المراكز المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا

تقام مباراة يوفنتوس وبولونيا يوم الإثنين 22-6- 2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستكون منقولة على قناة Sport TV 4 البرتغالية، يذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية لم تشتري حقوق نقل بطولة الكالتشيو بسبب الأزمة المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى