أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس 10-7-2020 والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو نظيره ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة 10 يوليو 2020، في الجولة 35 من بطولة الليجا الإسبانية.

يترأس ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، ويتفوق على برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط، لكن مع فوز الفريق الكتالوني بالأمس على اسبانيول أصبح الفارق نقطة واحدة مؤقتاً، وإذا تغلب الملكي على ألافيس سيعود فارق النقاط الأربع.

ويقترب ريال مدريد من تحقيق أول لقب في الدوري منذ عام 2017، ويمكن أن يحسم اللقب يوم الأربعاء المقبل حيث تبقى له ثلاثة مباريات فقط أمام كل من غرناطة و فياريال و ليجانيس، شريطة أن يواصل الفوز.

أما ألافيس الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري، بعد سلسلة من النتائج السيئة، حيث خسر الفريق الباسكي في الخمس مباريات الأخيرة، ويقبع الآن في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، بفارق ست نقاط عن مايوركا صاحب المركز الـ 18.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة 10 يوليو 2020 في الأسبوع 35 من الليجا، عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي الأولى بصوت المعلق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى