أخبار

موعد مباراة برشلونة وألافيس اليوم 19-7-2020 والقنوات الناقلة

يسافر برشلونة إلى إقليم الباسك لملاقاة ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد 19 يوليو 2020، في الجولة 38 والختامية من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

خسر برشلونة لقب الدوري الاسباني بعد فوز ريال مدريد على فياريال في الجول الماضية، وسقوط النادي الكتالوني على أرضه أمام أوساسونا يوم الخميس ضمن نفس الجولة، لذلك فإن أي نتيجة أمام ألافيس لا تعنى الكثير بالنسبة لبرشلونة الذي فقد اللقب، وسوف تكون المباراة حصة تحضيرية والتركيز على دوري أبطال أوروبا لمواجهة فريق نابولي الايطالي في دور الـ 16 من المسابقة المقرر لها يوم 8 أغسطس المقبل.

كما سيدخل برشلونة مباراة المرحلة الختامية من الدوري الاسباني ضد ديبورتيفو ألافيس، بعد خسارته أمام أوساسونا 2-1، في حين سجل ألافيس فوزاً مهماً بهدفين مقابل هدف على ريال بيتيس في مباراته الأخيرة.

ويتواجد ألافيس في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متاخراً بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذي حسم اللقب لصالحه من المباراة السابقة عندما تغلب على فياريال.

موعد مباراة برشلونة وألافيس

تنطلق مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء يوم الأحد 19-7-2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، وسيتم اذاعة مباراة برشلونة عبر قناة بي ان سبورت السادسة بصوت المعلق نوفل باشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى