أخبار

موعد مباراة ايطاليا والبرتغال اليوم 17/11/2018 في كأس دوري أمم أوروبا 2019

يفتتح استاد سان سيرو أبوابه لإستضافة منتخبين من أقوى المنتخبات في العالم وهو المنتخب الإيطالي ضد نظيره المنتخب البرتغالي، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دوري أمم أوروبا 19-2018، حيث يتنافس المنتخبان في المستوي الأول من المجموعة الثالثة رفقة بولندا التي تأكد هبوطها للمستوي الثاني وذلك بسبب فشلها جمع أكثر من نقطة، أما المركز الأول فيحتلها بطل يورو 2016 برصيد 6 نقاط، وثم يأتي الأتزوري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة ايطاليا امام البرتغال

ويحتاج  منتخب البرتغال لضمان التأهل علي المجموعة رسمياً هو الفوز علي منتخب إيطاليا، حيث إذا فاز منتخب البرتغال علي منتخب إيطاليا سيتسع الفارق بينهما إلي 5 نقاط، أما الأتزوري فيجب عليه أن ينتصر أيضاً ليحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، ولكن أيضاً من الإحتمال أن يفقدها لأن بطل أوربا ستتبقي لديه مبارة واحدة في الجولة السادسة ضد بولندا، وفي حالة فوزه سيعود للصدارة من جديد.

إليكم بعض التجديدات التي أحدثها “روبيرتو مانشيني” مدرب منتخب إيطاليا :
حيث استدعي المدرب “روبيرتو مانشيني” 5 لاعبين لم يسبق لهم إرتداء قميص منتخب إيطاليا، وهم حارس كالياري أليسيو كارانيو متوسطي ميدان بريشيا وساسوولة ساندرو تونالي وستيفانو سينسي، ومهاجمي هوفنهايم وكالياري فينتشينزو جريفو وليوناردو بافوليتي، ومن المقرر ان يغيب عن منتخب إيطاليا مهاجم يوفنتوس فيديريكو بيرنارديسكي وذلك بسبب إصابته التي أخرجته من قائمة الآتزوري.

ولكن المدرب روبيرتو مانشيني لم يغير رسمه التكتيكي لمواجهه المنتخب البرتغالي، ولكن هناك بعض التغيرات في الأسماء المشاركه للمنتخب الإيطالي.
– التشكيل الرسمي للمنتخب الإيطالي هو (3-3-4)
جيانلويجي دوناروما
ماتيا دي شيليو – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – أليساندرو فلورينزي
ماركو فيراتي – جورجينيو – لورينزو بيليجريني
لورينزو إنسيني – تشيرو إيموبيلي – فيديريكو كييزا.

موعد مباراة ايطاليا امام البرتغال

لا يوجد أي لاعب في قائمة المنتخب البرتغالي لم يسبق له إرتداء قميص المنتخب، وأيضا لا ينضم للقائمة “كريستيانو رونالدو “نجم الملكي سابقاً ولاعب يوفنتوس حالياً وذلك لتجنب وقوعه في معطلة الأرهاق والإصابات في بطولة تعد مبارياتها ودية.
حيث سيغيب عن المنتخب البرتغالي مدافع ريال مدريد السابق وبشكتاش الحالي بيبي بسبب الإيقاف.

التشكيل الرسمي (3-3-4)
روي باتريسيو
ماريو روي – لويس نيتو – روبن دياس – جواو كانسيلو
أندريه جوميش – ويليام كارفاليو – روب نيفيس
بيرناردو سيلفا
أندريه سيلفا – جونسالو جيديش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى