أخبار

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي يوم السبت المقبل في ديربي الميرسيسايد فريقا إيفرتون وليفربول في مباراة قوية ستجمع بينهما على ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الموعد المحدد للمباراة هو يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة.

ويسعى التوفيز أصحاب الأرض إلى الاستمرار في مسيرتهم الرائعة منذ بداية الموسم واستكمال الانتصارات التي جعلتهم في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات، فالانتصار على ليفربول سيكون بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد أولًا الانتصار على بطل المسابقة وتحقيق العلامة الكاملة من خمس مباريات وثانيًا، سيكون انتصارًا مهمًا في الديربي على غريمهم التايخي.

أما ليفربول فيسعى إلى تجاوز الجرح العميق الذي حدث له في المباراة السابقة أمام أستون فيلا عندما هُزموا بسباعية مقابل هدفين في مفاجأة من العيار الثقيل، ويشعر يورجن كلوب حاليًا بالراحة بعد شفاء الثاني ساديو ماني وتياجو ألكانتارا من فيروس كورونا وبالتالي جاهزيتهما إلى خوض المباراة القادمة، ويحتل الريدز حاليًا المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بالتحديد  beIN Sports HD1 – HD2 – HD11 – 4K.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى