أخبار

موعد مباراة إشبيلية وولفرهامبتون اليوم 11-8-2020 بالدوري الأوروبي

يواجه إشبيلية نظيره ولفرهامبتون على ملعب ام اس في أرينا في ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020، ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، وسوف يتم لعب هذه المرحلة من المسابقة من مباراة واحدة، والفائز سوف يتأهل لنصف النهائي.

وسيكون موعد مباراة إشبيلية وولفرهامبتون اليوم الثلاثاء 11-8-2020، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت الأولى بصوت المعلق محمد بركات.

وتأهل إشبيلية إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه فريق روما الإيطالي حيث فاز عليه بنتيجة 2-0، حيث لم يخسر الفريق الأندلسي خلال مشواره في هذه المسابقة، حيث حقق الفوز في خمس مباريات، كما احتل إشبيلية المركز الرابع في الدوري الإسباني، وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأنهى الموسم بعدم الخسارة في 11 مباراة متتالية.

على الطرف الآخر، اختتم وولفرهامبتون موسمه في الدوري الإنجليزي وهو في المركز السابع، وقد تأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث سيبدأها من مرحلة التصفيات، وقد فاز الذئاب في مباراتين فقط من مبارياته الست الأخيرة في الدوري المحلي، لكنه حجز مكانه في ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه 2-1، على أولمبياكوس اليوناني في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى