أخبار

مهاجم الأهلي يكشف موقفه من الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة

حسم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه من الاحتراف خلال الفترة المقبلة وبعد تألقه في بطولة دوري ابطال أفريقيا للموسم الحالي 2021/2020.

وكان النادي الأهلي قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما فاز على كايزر تشيفز الجنوب افريقي بثلاثية نظيفة بالمباراة النهائية والتي أقيمت في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وحصل محمد شريف على لقب هداف دوري أبطال أفريقيا بعدما أحرز 6 أهداف، فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري حاليا برصيد 15هدف، ويعد من الأعمدة الأساسية لفريق الكرة بنادي الأهلي.

وقال محمد شريف في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “الاحتراف حلم وخطوة هامة بالنسبة لأي لاعب كرة قدم، وفي حال وجود عرض قوي وجاد ومن ناد كبير في أوروبا سأوافق عليه، ولكن بشرط موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمدير الفني ولن أتخلى عن الأهلي الذي صنع محمد شريف كلاعب”.

وأضاف:” بيتسو موسيماني مدرب كبير فنياً ولديه الكثير من المميزات ويعرف كيف يتم التعامل مع اللاعبين وتحفيزهم بشكل جيد، ويمتلك العديد من الخبرات الأفريقية في السنوات الماضية”.

واتم: “أعد جماهير الأهلي ببذل أقصى جهد مع زملائي لتحقيق المزيد من البطولات والانجازات، وسنعمل على اسعادهم دائما وأتمنى أكون عند حسن ظنهم، فتحنا صفحة جديدة ونركز الآن على تحقيق لقب الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى