أخبار

منتخب “اسود الاطلس” يواجه جنوب افريقيا في صراع الصدارة

يواجه منتخب اسود الاطلس نظيره جنوب أفريقيا، الاثنين، لحساب الجولة الثالثة من بطولة امم افريقيا “الكان”، في المباراة التي ستُقام على ارضية استاد السلام، ويبحث زملاء نور الدين امرابط على تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في دور المجموعات، وضمان صدارة المجموعة الرابعة.

حقق اسود الاطلس بداية قوية في بطولة امم أفريقيا، حيث انتصر الفريق في المباراة الاولى على حساب ناميبيا بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني فاز على ساحل العاج بنفس النتيجة، ليحسم منتخب المغرب رسميا بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي، ويسعى الفريق الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد جنوب افريقيا من أجل ضمان صدارة المجموعة الرابعة.

موعد مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا التشكيل المتوقع و القنوات الناقلة

وتبدأ مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا مساء اليوم الاثنين 28/6/2019، على أرضية ملعب السلام ، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 6:00 بتوقيت مصر، والساعة 7:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة المغرب وجنوب افريقيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس امم افريقيا 2019 في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  MAX HD 1، بصوت المعلق جواد بدة.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب، في حراسة المرمى:ياسين بونو، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي/ غانم سايس/ مهدي بن عطية/ نبيل درار، وفي خط الوسط: يونس بلهندة/ كريم الأحمدي/ مبارك بوصوفة، وفي خط الهجوم: نور الدين امرابط/ يوسف نصيري/ حكيم زياش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى