أخبار

مفاجأة قائمة إسبانيا لليورو تصب في مصلحة أحمد حسن وبدر المطوع

أعلن لويس انريكي مدرب منتخب إسبانيا قائمته لبطولة يورو 2020 في الصيف الجاري والتي شهدت غياب سيرخيو راموس قائد المنتخب وريال مدريد عن البطولة.

وبحسب تلك ال‏مفاجأة في قائمة إسبانيا لبطولة يورو 2020 في الصيف الجاري ستحافظ على رقم أحمد حسن نجم الكرة المصرية وبدر المطوع نجم الكرة الكويتية.

‏ويغيب راموس بجانب ناتشو وإياغو أسباس عن القائمة النهائية لمنتخب إسبانيا، لايوجد اي لاعب من ريال مدريد وعلى رأسهم المفاجأة الكبري سيرجو راموس في قائمة أنريكي المستدعاة لـ منتخب اسبانيا في يورو 2020.

ويعد ‏أحمد حسن أسطورة الكرة المصرية عميد لاعبي العالم بعدما لعب بقميص منتخب مصر في 184 مباراة دولية، بعد 16 عاما و145 يوما مع منتخب الفراعنة، يليه بدر المطوع النجم الكويتي والذي لعب 181 مباراة دولية مع منتخب الكويت لمدة 17 عاما و202 يوما.

‏ثم أحمد مبارك النجم العماني الذي يتساوى مع سيرخيو راموس بـ180 مباراة دولية، مبارك لعب 16 عاما و68 يوما لمنتخب عمان، فيما لعب راموس 16 عاما و5 أيام لمنتخب إسبانيا.

وقال ‏ديرموت كوريغان صحفي شبكة ”ذا أثليتك“ والمختص بالكرة الإسبانية ”من المرجح أن تكون تلك أول بطولة يورو لإسبانيا بدون لاعب من ريال مدريد“.

‏وجاءت قائمة إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: اوناي سيمون – ديفيد دي خيا – روبرت سانشيز

الدفاع: خوسيه جايا – خوردي ألبا – باو توريس – آيمريك لابورتا – آريك جارسيا ٠ دييجو يورنتي – سيزار أزبليكويتا – ماركوس يورنتي

الوسط: سيرخيو بوسكيتس – رودري – بيدري – تياجو – كوكي – فابيان رويز

‏الهجوم: داني اولمو – ميكيل أويرزابال – الفارو موراتا – جيرارد مورينو – فيران توريس – أداما تراوري – باولو سارابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى