أخبار

مفاجأة جديدة .. النصر السعودي يهدد محمد أبو جبل لهذا السبب

استقرت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، على عدم قيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد أبو جبل، والذي كان قد وقع للعالمي قبل نهاية عقده مع الزمالك بنصف موسم.

وأكد الإعلامي محمد شبانة من خلال برنامجه التلفزيوني بوكس تو بوكس، أن نادي النصر قد رفض قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد، وتم إبلاغ اللاعب بشكل رسمي.
ويأتي ذلك القرار من قبل النصر، بعد أن قام اللاعب بخداع إدارة النصر وتم توقيع عقد مع الفريق وهو مازال مرتبط بعقد مع الزمالك، ومن المتوقع أن يتم النصر بشكوى ضد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف شبانة، أن ذلك المبرر ليس هو الحقيقي، وأن المدير الفني الجديد لفريق النصر الفرنسي رودي جارسيا غير مقتنع بقدرات أبو جبل، كما أن الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا سيكون الأساسي في تشكيلة الفريق للموسم المقبل.

وأتم شبانةحديثه، أبو جبل سيتخذ اجراء قانوني ضد النصر، وذلك في حال عدة قيده في قائمة الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد في السعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٠ نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الثاني وست نقاط عن الأهلي الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى