أخبار

مفاجآت عديدة في تشكيلة الأهلي الأساسية في مواجهة الزمالك الغد

سوف يشهد تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرات عديدة أثناء مواجهته المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك عقب عودة اللاعبين الدوليين، عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية الماضية.

وخاض الأهلي في الأيام الماضية مباراتين بدون لاعبيه الدوليين أمام فريق المصري بالسلوم في إطار الدور الثاني والثلاثين من كأس مصر وفاز في هذا اللقاء بهدف نظيف وأمام فريق ايسترن كومباني بالمباراة المؤجلة من عمر الجولة الرابعة عشرة وفاز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسيعود محمد الشناوي لحراسة مرمى النادي لأهلي أمام الزمالك علي حساب مصطفي شوبير، الذي ظهر بمستوي متميز في المباراتين الماضيتين كما سيعود للدفاع الثنائي ياسر إبراهيم وعلى معلول بجوار محمد هاني، الظهير الأيمن وسيصبح الأقرب رابع الدفاع أيمن أشرف على حساب رامي ربيعة على الرغم من ظهوره بمستوي جيد في اللقاءات الأخيرة محليا وقاريا.

ومن المقرر أن يعود الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، للمشاركة في خط الوسط، أما خط الهجوم سيكون مكون من الثلاثي بيرسي تاو وأحمد ع القادر وطاهر محمد طاهر على حساب حسين الشحات.

وتقام المباراة على ستاد وي الأهلي السلام في إطار منافسات الجولة العشرين والمؤجلة من عمر الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى