أخبار

مع بداية الموسم القوية … أشرف حكيمي ملك في فريق النجوم

قاد ‏نجم منتخب ‎المغرب ‎أشرف حكيمي باريس سان جيرمان للفوز أمام ميتز بتسجيله لهدفين مقابل هدف أحدهما في الوقت القاتل خلال مواجهة الجولة السابعة من ‎الدوري الفرنسي.

و‏حقق النجم المغربي ‎أشرف حكيمي انطلاقة رائعة في الدوري الفرنسي، وذلك في موسمه الأول مع نادي باريس سان جيرمان، ‏ونجح الظهير الأيمن لمنتخب “أسود الأطلس” في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في أول 7 مباريات خاضها مع النادي الباريسي خلال منافسات الدوري الفرنسي.

‏ولم يسبق لحكيمي أن حقق مثل هذه الأرقام الرائعة في مغامراته السابقة مع ‎ريال مدريد وبروسيا دورتموند وإنتر ميلان، ليخطف الأضواء هذا الموسم في فريق يضم العديد من النجوم على رأسهم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار.

‏ففي أول 7 مباريات خاضها مع “الميرينجي” في مسابقة الدوري الإسباني، اكتفى ‎حكيمي بتسجيل هدف وحيد، وتحديدا خلال المواجهة أمام إشبيلية لحساب الجولة الـ15 من موسم 2017-2018.

‏وخلال أول 7 مباريات خاضها مع “أسود الفيستفاليا” في موسم 2018-2019، سجل حكيمي هدفا وحيدا، فضلا عن صناعته لـ3 أهداف، ‏تألق حكيمي مع ‎بروسيا دورتموند شجع ‎إنتر ميلان على التعاقد معه في الموسم الماضي في صفقة استفاد منها ريال مدريد بمبلغ 43 مليون يورو.

‏وخلال الجولات الـ7 الأولى من النسخة الماضية لمسابقة ‎الدوري الإيطالي، سجل النجم المغربي هدفا وحيدا مع النادي اللومباردي، فضلا عن صناعته لهدفين.

‏ورغم مركزه الدفاعي، يملك ‎أشرف حكيمي عدة أرقام هجومية رائعة، حيث سجل 28 هدفا وأهدى 41 تمريرة حاسمة من إجمالي 188 مباراة شارك فيها طوال مسيرته الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى