أخبار

نتيجة | مباراة كرواتيا والتشيك في اليوم كأس أمم أوروبا 2020

يحتضن ملعب هامبدن بارك مباراة بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب التشيك، اليوم 18 يونيو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

تطمح كرواتيا في مباراة اليوم لإسقاط التشيك وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة على التأهل بعد الهزيمة أمام إنجلترا في الجولة الأولى بهدف دون رد، ويرغب المنتخب الكرواتي للعودة بالأداء المميز بعد السقوط المفاجأة أمام منتخب الأسود الثلاثة، حيث سيبذل أقصى جهد لدخوله بكامل الجاهزية لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة للعودة للمنافسة مرة أخرى وحجز بطاقة التأهل للدور القادم.

ويمتلك المنتخب الكرواتي عناصر مميزة تستطيع تحقيق الفارق أمثال مودريتش و يوفيتش وكوفاسيتش ولاعبين كثر سيعتمد عليهم المدير الفني اليوم لخطف الثلاث نقاط وتصحيح المسار.

نجحت التشيك في تحقيق الفوز بمنافسات الجولة الأولى على حساب منتخب أسكتلندا بهدفين دون رد، حيث تتصدر التشيك ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وتحل إنجلترا في المرتبة الثانية بنفس الرصيد من النقاط، ثم تأتي كرواتيا واسكتلندا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط. ويمتلك المنتخب التشيكي دفعة معنوية كبيرة قد تكون هي أحد الأسلحة القوية التى يستطيع تخطي بها منتخب كرواتيا لتصدره المجموعة قبل لقاء اليوم.

ويذكر ان يتأهل من كل مجموعة أصحاب المراكز الأولى والثانية ويتم اختيار أفضل منتخبات أصحاب المركز الثالث من 4 مجموعات فقط ليكتمل دور الـ16، وتقام النسخة ال60 من بطولة اليورو في 11 دولة احتفالا من الاتحاد الأوروبي النسخة الاستثنائية.

تشكيلة كرواتيا والتشيك في مباراة اليوم

تشكيلة كرواتيا الرسمية : ليفاكوفيتش – فرساليكو – لوفرين – فيدا – جفارديول – مودريتش – كوفاسيتش – بيريزيتش – بريكالو – كراماريتش – ريبيتش.

تشكيلة التشيك الرسمية : فاتشك – كوفال – كيلوشتكا – كالاس – بوريل – هولش – سوستشيك – ماسوبوست – داريدا جانكتو – شيك.

نتيجة مباراة كرواتيا والتشيك

خيم التعادل الإيجابي على لقاء المنتخبين الكرواتي والتشيكي بنتيجة هدف في كل شبكة، حيث بادر منتخب التشكيك بافتتاح التسجيل في الدقيقة 37 من ضربة جزاء سجلها اللاعب باتريك ستشيك، قبل أن ينجح ايفان بيريسيتش من إدراك هدف التعادل لمصلحة كرواتيا في الدقيقة 47.

وبذلك، وصلت التشيك إلى النقطة رقم 4 لتتصدر المجموعة مؤقتاً، بينما حصدت كرواتيا ثالثاً نقطة واحدة فقط من مباراتين، وإنجلترا ثانياً بثلاثة نقاط، وفي المركز الأخير اسكتلندا بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى