أخبار

محمد صلاح ينقذ ليفربول من صحوة سالزبورغ بدوري الأبطال

أنقذ محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي من صحوة ضيفه ريد بول سالزبورغ، بعدما فاز عليه بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد لحساب منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت البداية من جانب ليفربول الذي دخل المباراة بقوة، وكانت نيته واضحة وهي التهديف مبكراً، حتى يسير اللقاء لصالحه، حيث افتتح ساديو ماني التسجيل في الدقيقة الـ 9 ، بعد تمريرة من زميله فيرمينو ليسددها السنغالي بقوة داخل شباك سالزبورغ.

وكانت السيطرة واضحة للفريق الأحمر، وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25 عن طريق روبرتسون الذي سدد الكرة داخل الشباك بعد صناعة من زميله ألكسندر أرنولد، وترجم صلاح محاولاته نحو المرمى، إلى تسجيل الهدف الثالث لليفربول، بعد ان تابع رأسية فيرمينو لترتد من الحارس لتصل إلى النجم المصري الذي وضعها بالشباك.

وبعدها تقدم الضيوف وحاولوا على مرمى ليفربول، ونجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق هوانج من مجهود فردي ليسدد كرة يمينة داخل الشباك، وقلص الفريق النمساوي النتيجة بعد اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56، عبر لاعبه مينامينو، الذي استلم تمريرة من هوانج من على حافة منطقة الجزاء، ليسددها في على يسار حارس ليفربول، قبل أن يسجل سالزبورغ هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني من تسديدة رائعة بعد متابعة كرة عرضية من مينامينو.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 69 لفريق ليفربول، بعدما تمريرة سحرية من البرازيلي فيرمينو، وبقية النتيجة على حالها حتى النهاية، معلناً فوز حامل اللقب في أول مباراة بدوري أبطال أوروبا في موسم 2019.

بهذا الفوز، كسب ليفربول أول ثلاث نقاط، إلى جانب سالزبورغ، بينما يتصدر فريق نابولي الايطالي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط حيث تعادل مع جينك بدون أهداف في وقت مبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى