أخبار

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول رغم الاصابة

ذكرت شبكة “سكاي سبورت” أن النجم المصري محمد صلاح شارك في تدريبات فريقه ليفربول اليوم الاثنين، على الرغم من الاصابة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام فريق توتنهام في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح قد شعر بآلام بالكاحل في الدقائق الاخيرة من المباراة، والتي سبق وان تعرض لها في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بعد التدخل القوي من اللاعب حمزة تشودري، قبل جولتين في البريميرليج.

وغادر صلاح ارضية الملعب على اثر الاصابة التي تعرض لها تاركا مكانه لزميله جو جوميز، وبعد نهاية المباراة، تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن مدى خطورة الاصابة مؤكدا انه ليس هناك مخاوف مشيرا الى انها نفس الاصابة السابقة التي تعرض لها ضد ليستر سيتي.

ووفقا لما ذكرته “سكاي سبورت”، فإن محمد صلاح شارك في جزء من تدريبات ليفربول، وذلك للتقليل من مخاوف الاصابة والحفاظ على اللياقة البدنية لهداف الفريق.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزا مثيرا على حساب توتنهام بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان الريدز متأخرا بالنتيجة، حيث نجح صلاح من تسجيل هدف الفوز من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بتفوق اصحاب الارض وتوسيع الفارق بينهم وبين الملاحق مانشستر سيتي الى ست نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى