أخبار

محمد صلاح يرفض الانضمام لريال مدريد وبرشلونة

‏كشفت تقارير أن ‎محمد صلاح، نجم ‎ليفربول الإنجليزي، يستبعد فكرة الانتقال إلى ‎ريال مدريد أو ‎برشلونة الإسبانيين بعد انتهاء الموسم الحالي.

‏وتحوم الشكوك حول استمرار ‎محمد صلاح قائد منتخب ‎مصر مع ‎ليفربول في الفترة المقبلة، في ظل تعقد مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، والذي ينتهي في صيف 2023 (نهاية الموسم القادم).

‏واقترن اسم ‎محمد صلاح بالرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، والتي يأتي على رأسها ‎ريال مدريد و ‎برشلونة، عملاقا الدوري الإسباني.

‏وقالت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة إن ‎تشافي هيرنانديز، مدرب ‎برشلونة، يرغب في ضم ‎محمد صلاح إلى فريقه، حال فشل تعاقد النادي الكتالوني مع المهاجم النرويجي إيرلينج ‎هالاند.

‏لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير أخبار الانتقالات في الكرة العالمية، أكد أن صلاح لا يخطط للانتقال إلى ‎الدوري الإسباني، كما أنه لا يتعجل الرحيل عن ‎ليفربول.

‏وأشار الصحفي الموثوق إلى أن صلاح يركز في الوقت الحالي على أداء دوره على أكمل وجه مع ‎ليفربول، مشيرا إلى أن مفاوضات تجديد العقد مجمدة، وأن الأمر بات في يد إدارة النادي.

‏وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن ‎محمد صلاح يطلب راتبا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو مبلغ أعلى بكثير مما يعرضه ‎ليفربول.

‏ويرفض ‎ليفربول طلبات صلاح المادية لعدة أسباب، من بينها تقدمه في العمر، حيث يبلغ عامه الثلاثين في يونيو/ حزيران المقبل، فضلا عن أن زيادة راتبه قد تُحدث انشقاقا في غرفة الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى