أخبار

مبابي ينفي طلبه بالإطاحة بنجم باريس سان جيرمان وزملائه

‏نفى الدولي الفرنسي الدولي ‎كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التقارير الأخيرة التي تفيد بأنه تقدم إلى إدارة باريس سان جيرمان، لإحداث ثورة في حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. من خلال طرد 14 لاعبًا من الفريق وبينهم النجم ‎نيمار.

‏وزعمت تقارير صحفية أن النادي الباريسي يدرس طرح 14 لاعبا للبيع في الصيف ميركاتو، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار، إضافة إلى طلبه رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بناء على طلب كيليان مبابي.

‏ذكرت تقارير صحفية عالمية أن ‎مبابي رد على منشور على صفحة “Sport Bible” زعم فيه أن اللاعب الشاب طالب إدارة النادي الباريسي بترك 14 لاعبا مثل إدريسا غوي ولياندرو باريديس وماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر وأندير هيريرا. وتيلو كير. ورد مبابي على هذه المزاعم بقوله “تقارير كاذبة”.

‏ووافق مبابي على تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي حتى عام 2025، وفي صفقة يقال إن قيمتها مليون جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع، وفقا لشبكة ”سكاي سبورتس“.

‏وأثار قرار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بالبقاء مع باريس سان جيرمان لصالح الانتقال الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد بعض الجدل مؤخرًا.

‏ولم يضمن توقيع عقد جديد مع النادي أجرًا رائعًا للمهاجم فحسب، بل منحه صلاحيات اتخاذ بعض القرارات المهمة ليصبح أهم شخصية في النادي. وبحسب هادرين جرينير، فقد تحدث اللاعب مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قبل الموافقة على صفقة جديدة مع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى