أخبار

مبابي يصدم مسؤولو باريس سان جرمان بعد جلسة التجديد اليوم

تلقى باريس سان جيرمان صدمة زلزلت أركان النادي الفرنسي وذلك بعد الجلسة التي حدثت بين مسؤوليه والنجم كيليان مبابي.

وبحسب صحيفة إيطالية فإن مبابي عقد جلسة حاسمة وعاصفة مع إدارة النادي لبحث مستقبله خاصة وأنه لا يزال يرفض تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 حيث يحلم بالعب في ريال مدريد.

ووصفت ‏الصحيفة الإيطالية الشهيرة، ما حدث في هذه الجلسة بالزلزال المدوي، حيث أشارت إلى أن مبابي طلب رسميا من مسؤولي النادي الباريسي السماح له بالرحيل هذا الصيف صوب ‎ريال مدريد.

أكد ‏مبابي أنه إذا تم رفض طلبه بالرحيل هذا الصيف من باريس سان جيرمان والسماح له بالانضمام إلى ريال مدريد، فإنه لن يدخل في حرب مع النادي الفرنسي، لكنه في نفس الوقت، سيرحل مجانا في صيف 2022 صوب ريال مدريد لتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي.

‏وشدد مبابي خلال الجلسة العاصفة بأنه لا يحب مقولة مسؤولي النادي الباريسي والخاصة بكونه “نجم المستقبل” حيث تغضبه هذه العبارة بشدة.

وبالنسبة لمبابي فإن المستقبل هو الآن حيث يريد أن يكون قائد فريقه وليس النجم الثاني أو الثالث كما هو الحال حاليا في سان جيرمان حيث يرى نفسه النجم الثالث.

‏ورغم ما حدث من قبل مبابي خلال هذه الجلسة، فإن سان جيرمان لا يزال ليس لديه أي نية لبيعه هذا الصيف، حيث تعتقد الإدارة أن بدء مشاركة ميسي في المباريات، رفقة النجم الفرنسي، قد تقنع الأخير بتمديد عقده ، حتى بعد أن أخبرها أنه لا ينوي ذلك ويريد الرحيل.

‏يذكر أن مبابي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 من موناكو على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي مقابل 180 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى