أخبار

ماني يوضح حقيقة تصريحاته الأخيرة: كنت أمزح!

‏حرص النجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، على تفسير تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلا بين جماهير ناديه، والتي تم تفسيرها بأنها رسالة واضحة لرغبته في الرحيل.

‏وينتهى عقد ساديو ماني مع ”الريدز“ في صيف عام 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو.

‏وكان ماني قد رد في مؤتمر صحفي لمنتخب السنغال، على رغبة جمهور بلاده في رحيله عن ليفربول والانتقال لناد آخر، قائلا: ”60 إلى 70% من السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول. سأفعل ما يريدون (الرحيل عن ليفربول). سنرى قريبا“.

‏وحول هذه التصريحات، قال ماني عقب مواجهة بنين في تصفيات أمم أفريقيا، أمس السبت: ”ما قلته في المؤتمر ما كان إلا مُزاحًا وبعض الفكاهة أعتقد أننا سنتوقف عند هذا الحد، أحترم ليفربول كثيرا وجعلني جمهوره واحدا منهم منذ اليوم الأول، أما بالنسبة لمستقبلي مع الفريق فسنرى لاحقا ماذا سيحدث“.

‏وأثارت تصريحات ماني جدلا كبيرا بين جماهير ليفربول، واعتبروها الإشارة الأوضح عن رحيل ماني عن ”الريدز“، خاصة مع انتشار الأخبار التي تشير لرغبة اللاعب بالانتقال إلى بايرن ميونخ.

‏وأصبح ساديو ماني الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بعد تسجيله ”هاتريك“ في شباك بنين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى