أخبار

مانشستر يونايتد يحاول ضم لاعب ولفرهامتون روبن نيفيز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الجمعة، عن رغبة المدير الفني النرويجي أولجنار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط في سوق الإنتقالات الحالية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة ‏مانشستر يونايتد تسعى لضم روبن نيفيز متوسط ميدان وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، من أجل تعويض رحيل بول بوجبا.

كما أن الذئاب يسعون لبيع بعض البرتغاليين الذين ضمهم البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق السابق ومدرب توتنهام الحالي، من أجل توفير بعض الأموال لإبرام بعض الصفقات في سوق الإنتقالات الحالية، لتعويض تراجع النتائج الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تكلف صفية أنتقال نيفيز إلى الفريق 40 مليون يورو أو أقل، ومن المؤكد أن تدخل في الصفقة بعد المتغيرات وإضافة لاعب من مانشستر يونايتد من أجل إقناع الولفز في الاستغناء عن اللاعب.

يونايتد يسعى لدعم الوسط سواء استمر بوجبا أو لا، بعض زيادة الشائعات حول رحيل اللاعب الفرنسي في الوقت الراهن، ومحاولة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي التعاقد مع اللاعب.

جدير بالذكر أن نيفيز من الأعمدة الأساسية لفريق ولفرهامبتون منذ صعود الأخير لصفوف الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2016، وحقق العديد من الأرقام الجيدة رفقة الفريق في السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى