أخبار

مانشستر سيتي يسحق واتفورد بثمانية أهداف نظيفة

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على ضيفه واتفورد بنتيجة ثقيلة، ثمانية أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب الاتحاد.

قدم مانشستر سيتي مباراة استعراضية، وأكرم الضيوف بوجبة أهداف دسمة، خاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل خمسة منها في الثلث ساعة الأولى فقط.

بهذا الفوز العريض للسيتي، رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، خلف ليفربول صاحب الصدارة بثلاث نقاط، الذي تنتظره مباراة قوية يوم غد الأهداف ضد تشيلسي، بينما توقف رصيد واتفورد عند نقطتين المركز الأخير.

وفي ملخص المباراة، حيث افتتح سيتي التسجيل في وقت مبكر للغاية، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى عبر الاسباني ديفيد سيلفا، بعد تمريرة عرضية من زميله دي بروين، واحتسب حكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد تعرض رياض محرز للعرقلة من قبل الحارس بن فوستر، وتكفل المهاجم الارجنتيني أجويرو بتنفيذها بنجاح، قبل أن يسجل الجزائري محرز الهدف الثالث للسيتي من ركلة حرة مباشرة، ارتدت من مدافع واتفورد وتحولت داخل الشباك.

 وأضاف برناردو سيلفا الذي تألق وكان رجل المباراة، الهدف الرابع، بعد متابعته لرأسية من زميله أجويرو، ليضعها بالشباك، وتبدو أن شهية السيتي لم تقف عند هذا الحد، حيث سجل الهدف الخامس في الدقيقة 18 عن طريق أوتاميندي، الذي تابع تسديدة أجويرو ليسددها بسهولة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، سجل برناردو سيلفا هدفه الشخصي الثاني، والسادس لفريقه في الدقيقة 48، ثم أضاف الهدف الثالث، بعد ان استلم تمريرة رائعة من زميله دي بروين، الذي وضع بصمته بتسجيله الهدف الثامن قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بخمس دقائق، بعد تلقيه تمريرة من محرز، ليسددها البلجيكي صاروخية في مرمى الضيوف، لينتهي اللقاء بثمانية أهداف للسيتي دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى