أخبار

مانشستر سيتي يتعادل إيجابيًا مع ليدز بالدوري الإنجليزي

تعادل فريق مانشستر سيتي مع ليدز يونايتد إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي جرت أحداثها على ملعب إيلاند رود.

للمباراة الثانية على التوالي يفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز، حيث سقط الفريق في الجولة الماضية ضد ليستر سيتي بخماسية، والآن يقع في فخ التعادل مع ليدز يونايتد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

دخل السيتي المباراة بتشكيل إضطراري في خط هجومه، فمع غياب المهاجمين تكفل كلًا من رحيم ستيرلينج ورياض محرز بمركز رأس الحربة، وشارك الوافد الجديد البرتغالي روبن دياز من بداية المباراة.

بدأ السيتي اللقاء بشكل قوي وسيطر لاعبوه على مجرياتها، وحاولوا بشدة على مرمى الخصم لإفتتاح النتيجة، حتى تمكن ستيرلينج من بتسجل هدف فريقه بعد أن راوغ الدفاع بمهارة رائعة ليسكن الكرة على يسار الحارس ميسيلر، واستمر السيتي في سيطرته على اللقاء، مع بعض المحاولات القليلة من لاعبي العبقري بيلسا.

وفي الشوط الثاني تغير الحال قليلًا مع تضييع لاعبي السيتي الكثير من المحاولات خارج إطار المرمى مع ظهوزر بعض التراجع في أداء لاعبيه، إلا أن الدفة تحولت إلى أصحاب الأرض الذين سيطروا واستحوذوا على الكرة وشنوا الهجمات على مرمى إيدرسون حتى أخطأ البرازيلي في إخراج إحدى الكرات لتتهيأ الكرة أمام الإسباني البديل رودريجو مورينو الذي وضعها في المرمى ليحرز هدف التعادل لفريقه ليحصلوا على نقطة ثمينة من أمام أحد الستة الكبار في البطولة.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ليدز إلى 7 نقاط ليرتقي بها في المركز الخامس بالجدول، فيما أصبح رصيد السيتي 4 نقاط فقط جمعها من ثلاث مباريات ليكون في المركز العاشر.

ويلتقي مانشستر سيتي في الجولة القادمة مع آرسنال على ملعب الاتحاد، فيما سيستقبل ليدز يونايتد على ملعبه فريق ولفرهامبتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى