أخبار

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال في كأس الرابطة الانجليزية

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية، بعد أن حقق انتصاراً مثيراً على ضيفه ارسنال بركلات الترجيح 5-4، بعد أن قلب تأخره من 4-2 إلى 5-5، خلال المباراة المجنونة، التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب انفيلد ضمن ثمن نهائي البطولة.

ملخص أهداف مباراة ليفربول وارسنال

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال: حيث افتتح ليفربول النتيجة لصالحه، حيث سجل الهدف الأول، عبر شكودران مصطفي الذي وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ارسنال، في الدقيقة السادسة، وأدرك ارسنال التعادل سريعاً في الدقيقة 19 عن طريق لوكاس توريرا 19، قبل أن يتقدم غابرييل مارتينيلي  ويسجل هدفين في الدقيقتين 25 و 36 لأرسنال.

وأحرز جيمس ميلنر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 3-2.

وشهدت مباراة ليفربول وارسنال اثارة كبيرة، خلال الشوط الثاني، حيث ضغط ليفربول بشكل كبير على ضيفه، لكن شباكه استقبلت هدفا رابعاً عن طريق أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 54.

بعدها بأربع دقائق سجل ليفربول عبر تشامبرلين من كرة صاروخية هدف تقليص الفارق في الدقيقة 58، قبل أن يعدل زميله ديفوك أوريجي المتألق النتيجة لمصلحة الريدز بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 لتصبح النتيجة 4-4.

وعاد ارسنال للتقدم بالنتيجة للمرة الثانية خلال اللقاء، وسجل جوزيف ويلوك الهدف الخامس في الدقيقة 70، واستمر تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 واقتنص ديفوك أوريجي هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 90+4، وانتهى الوقت الأصلي، ودخل الفريقان للضربات الحظ، حيث حسم ليفربول المباراة لصالحه عن طريق ضربات الترجيح بفوزه 5-4 على أرسنال، وتأهل للدور ربع نهائي كأس كاباراو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى