أخبار

ليفربول يفقد ثنائي مهم أمام سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا

أكد الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن الثنائي جويل ماتيب وجيردان شاكيري  سوف يغيبان عن مواجهة سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وتحدث كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول عن حالة الفريق البدنية والمعنوية، قبيل لقاء الفريق النمساوي قائلاً: “الجميع في حالة جيدة على الصعيد النفسي والذهني، لكن يجب التريث قليلاً حول الحالة البدنية”.

مضيفاً: “يعاني ماتيب من إصابة طفيفة، علينا أن ننتظر كيف ستكون حالته”.

بالنسبة للحارس الأساسي أليسون بيكر قال: “انه قريب من العودة، في الأيام القادمة، لكنه لن يكن يكون جاهز أمام سالزبورج”.

وكان لاعب خط وسط ليفربول جويل ماتيب قد تعرض لاصابة في مباراة الدوري الماضية، فمن المتوقع عدم المخاطرة به أمام سالزبورج بدوري الأبطال، 

ولا يزال شاكيري يعاني من الاصابة في ربلة الساق، بينما الحارس الأول أليسون بيكر، يقترب من العودة، بعد إصابته، حيث تم غيابه منذ المباراة الافتتاحية للموسم، لكن من المتحمل أن يشارك في مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي يوم 20 أكتوبر المقبل.

ويلتقي ليفربول بضيفه سالزبورج ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأبطال والتي ستقام على ملعب آنفيلد، ويسعى إلى تصحيح المسارة ونسيان تعثره في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي، لكن الريدز يؤدي بشكل رائع في البريميرليج حيث يتصدر زملاء محمد صلاح جدول الترتيب وفازوا في السبع مباريات الماضية.

المصدر: وكالات – كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى