أخبار

ليفربول يستعين بمحمد صلاح لضم تراوري وسار

يلعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، دوراً بارزاً في سعي ليفربول لإتمام صفقتين قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ليفربول لم يتعاقد سوى مع إبراهيما كوناتي من لايبزيج لدعم الدفاع خلال سوق الانتقالات الجارية، إلا أنه مهتم بجلب أداما تراوري من وولفر هامبتون وإسماعيلا سار من واتفورد.

وتستند إدارة ليفربول على وسيلة ثابتة في سوق الانتقالات وهي التكرار المتواصل لأجل حسم الصفقات بكل سهولة تامة.

وحدث الأمر مع محمد صلاح الذي حاولت الأدارة التعاقد معه حينما كان لاعباً في صفوف بازل لكن المصري فضل وقتها الانضمام إلى تشيلسي ولم ينجح بتقديم الأفضل ورحل سريعًا إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم روما لمدة موسمين.

وجدد ليفربول المحاولة مرة أخرى في 2017 ونجح بالفعل في ضم محمد صلاح واستفاد منه بشكل واضح ليحقق لقب الدوري الانجليزي الغائب منذ 30 عاما بحانب التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

الأمر ذاته حدث مع شيردان شاكيري الذي حاول ليفربول ضمه في 2017 ثم جدد الأمر في 2018 ونجح في ذلك، كذلك الأمر مع ديان لوفرين الذي انضم في 2015 بعد محاولات لجلبه دامت عاماً كاملاً من صفوف ثاويسهامتون.

حاول ليفربول ضم تراوري وسار في الصيف الماضي ولكن لأسباب الإقتصادية وتاثير جائحة كورونا لم يتمكن من إتمام الصفقة.

وتوجه ليفربول للتعاقد مع ديوجو جونا من وولفرهاميتون مقابل 45 مليون استرليني بعد دفع 4 ملايين استراليني فقط مقدماً والباقي على أقساط تتم على 6 سنوات.

وقد يستطيع الريدز جلب تراوري أو سار خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 30 مليون استرليني فقط، ولن تتوقف محاولات الفريق الانجليزي لضم أحدهما أو كلاهما خلال الصيف الجاري، نظراً لحاجة الفريق لدعم الخط الهجومي والدفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى