أخبار

ليفربول في الطريق لضم لاعب ليدز يونايتد البرازيلي رافينيا

كشفت مصادر صحفية، صباح اليوم الخميس، عن قرب لاعب وسط فريق ليدز يونايتد من الإنتقال إلى صفوف ليفربول خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للبرتغالي ديكو لاعب فريق برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق، فقد أكد إتفاق بين ليفربول وليدز لضم الدولي البرازيلي رافينيا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أن ديكو يعد وكيل رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد، الذي يمتلك اهتمام كبير بعدد من الأندية داخل وخارج الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العام الماضي.

وخلال تصريحات صحفية جلوبو، قال ديكو:”ليفربول قد أبدى اهتمام كبير بالتعاقد مع رافينيا، واستفسر بالفعل عنه، لكنه لم يتقدم بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب حتى الان”.

وأضاف ديكو”هناك العديد من الأندية بالتأكيد تسعى لضم اللاعب، لكن ليدز يونايتد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا يريد بقاء اللاعب لمدة موسم أخر على الأقل”.

وأشار وكيل اللاعب إلى تطلع اللاعب صاحب ال24 عاماً في الإنتقال إلى نادي كبير في المستقبل، حيث يريد اتخاذ خطوة متقدمة في مسيرته المستقبلية.

وأوضح “ليدز لا ينوي التفريط في اللاعب إلى بمبلغ كبير حتى يتم تدعيم النادي بلاعب أو أثنين من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي والتقدم أكثر في جدول الترتيب”.

ويحاول ليفربول ضم اللاعب من أجل تعويض غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني خلال شهر فبراير المقبل، بعد المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون.

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد ٣٧ نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد ٤١ نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى