أخبار

لن أعتزل .. مارسيلو يودع ريال مدريد بالبكاء

كشف البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد ، عن مستقبله بعد مغادرة ريال مدريد، وهل ما كان سيعتزل أم لا كما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

وقال ‏مارسيلو في المؤتمر الصحفي الوادعي لريال مدريد: “أعتقد بأني مازلت قادرًا على اللعب ولن أعتزل الآن.. أنا مدريديستا وسأظل.. لا أعرف حتى الآن أين سألعب الموسم القادم .. إذا تصادف وواجهت الريال فليس لدي مشكلة أنا لاعب محترف”.

وتابع ‏الأسطورة مارسيلو : “لقد كان اليوم الأول غريباً جداً بالنسبة لى عندما أتيت إلى مدريد، كنت أشاهد ريال مدريد فقط على شاشة التلفزيون، لقد أثار البرنابيو إعجابي كثيراً، لم أكن أعرف أين كنت، الآن أصبحت أعرف قيمة هذا الأمر”.

وأتم حديثه قائلاً: “عندما تشاهد طفلك يلعب هنا ايضًا فهذا شيء مجنون، لا توجد طريقة لشرح ذلك، عندما ترى طفلك يتنافس فهذا أفضل شيء موجود بالنسبة لى، أقول لهم دائماً إن عليهم أن يدرسوا ويهتموا بالتعليم ومن ثم يمكنهم فعل ما يحبون”.

جدير بالذكر أن، مارسيلو صاحب الثلاثة والثلاثين عاما قد انضم إلى ريال مدريد في صيف العام ٢٠١٧ من نادي فلومونينزي البرازيلي، وحقق كل الألقاب الممكنة رفقة ريال مدريد، وسجل ٣٨ هدف في ٥٤٢ في جميع المسابقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى