أخبار

لايبزيج يهزم توتنهام على أرضه وأتالانتا يدك شباك فالنسيا برباعية

حقق فريق ريد بول لايبزيج الألماني، فوزا ثمينا على مضيفه، توتنهام الإنجليزي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد سجله الضيوف في الدقيقة 56، بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح اللاعب كيه لايمار، بعد تعرضه للعرقلة عن طريق بن ديفيس.

وتقدم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لتسديد ركلة الجزاء، ليسكنها في شباك الحارس الفرنسي هوجو لويس ببراعة.

هذا الفوز يمنح فريق لايبزيج أفضلية في لقاء العودة، فَالفريق حقق الفوز خارج قواعده، لتصبح المهمة صعبة لِوصيف النسخة الماضية، أمام فريق يقدم أداء جيد هذا الموسم.

وفي لقاء آخر وفي ذات الدور، اكتسح فريق أتالانتا فوزا كبيرا على ضيفه فالنسيا، برباعية مقابل هدف وحيد، ليضع الفريق قدم ونصف في الدور المقبل.

أتلاتنا 4-1 فالنسيا

وافتتح اللاعب هانس هاتيبور النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة عشر، قبل أن يضيف زميله جوسيب إيليسيتش الهدف الثاني بطريقة رائعة، في الدقيقة 43، لتنطوي صفحة الشوط الاول بتقدم مستحق لأتالانتا بهدفين نظيفين.

وفي مجريات الشوط الثاني من المباراة، تمكن ريمو فرولر من إضافة ثالث الأهداف لفريقه، في الدقيقة 57، قبل أن يختتم هاتيبور رباعية أتالانتا، الدقيقة الثانية والستين.

وجاء هدف فالنسيا الوحيد عن طريق اللاعب دينيس تشيرتشيف، في الدقيقة السادسة والستين، لتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بنتيجة 4-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى