أخبار

لاعب الهلال السابق قريب من الإنتقال إلى صفوف الفيحاء

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الخميس، عن آخر التطورات حول مستقبل لاعب الهلال السابق الإيطالي سبستيان جيوفينكو خلال فترة الإنتقالات الحالية.

ووفقاً لصحيفة ‏‎الرياضية، فإن إدارة الهلال قررت تنظيم حفل وداعي للإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الفريق السابق، بعد فسخ العقد بين الطرفين.

الزعيم سيودع جيوفينكو في مباراة الباطن المقبلة على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وسيشهد الوداع الأخير تكريم اللاعب من قبل الإدارة ولاعبي الفريق.

وكان ‏‎الهلال قد أعلن رحيل لاعبه الإيطالي جيوفينكو في الأيام الماضية، اللاعب خرج من حسابات المدير الفني للزعيم، جارديم بعد التعاقد مع بيريرا في الصيف الجاري.

وأعلن ‏‎جيوفينكو في تصريحاته الأخيرة أن قلبه سيكون هلاليًا إلى الأبد، ولكن يبدو أن “النملة” سيستمر في الدوري السعودي بقميص فريق آخر، الإيطالي سيكون إضافة كبيرة للفيحاء في حالة انضمامه لهم.

جدير بالذكر أن ‏‎الإيطالي كان قد انضم لصفوف نادي الهلال في يناير 2019 قادمًا من تورنتو الكندي، نادي الفيحاء قد يكون وجهته المقبلة، أو العودة إلى بلاده إيطاليا.

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

جدير بالذكر، أنه ‏لايوجد أي لاعب في الهلال سيدخل الفترة الحرة أو سينتهي عقده رفقة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سوى سيباستيان جيوفينكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى