أخبار

كومان يتحدث عن مستقبل ميسي ورحيل سواريز

تحدث مدرب برشلونة رونالد كومان عن كواليس بعض الأمر التي أثارت بعضًا من المشاكل في صفوف الفريق بعد حضوره للإشراف الفني على البلوجرانا وأبرز تلك الأشياء كانت قضيتي مستقبل ليونيل ميسي مع الفريق ورحيل لويس سواريز.

وقال كومان في مقابلة مع قناة NOS الهولندية والتي نقلتها صحيفة سبورت: “أول شيء فعلته هو مقابلة ليو في منزله، تحدثت معه حول مستقبله، كنت واضحًا جدًا بشأن مستقبله”.

وأضاف: “نجح الأمر أخيرًا، وعندما قال سأفعل، فعل كل ما كنت أتوقعه منه”.

وعن مسألة اخباره للمهاجم الأوروجوياني بأنه ليس في حساباته خلال الموسم الجديد قال كومان: “أنا بخير مع لويس، لكن أعتقد أنه يتعين علينا تجديد شباب الفريق، ويمكن الآن رؤية ذلك في المجموعة”.

وأكد أيضًا: “وجد صعوبة كبيرة في اللعب، وقد أخبرته في مقابلة بصراحة، كان الأمر صعبًا عليه، لكنني لم أواجه مشكلة معه”.

وعن اعتماده على المواهب واللاعبين الشباب في تشكيلة الفريق أشار كومان: “يلعب أنسو فاتي ويبلغ من العمر 17 عامًا، لدينا بيدري 17 عامًا، لديه فرصه. رونالد أروجو 21 عامًا، وترينكاو يبلغ من العمر 20 عامًا، وقد وقعنا مع سيرجينو ديست 19 عامًا، هؤلاء جميعهم لاعبو المستقبل”.

وكان كومان قد قرر بعد توليه مسئولية تدريب برشلونة بدءًا من الموسم الجاري عدم الاعتماد على لويس سواريز في هجوم فريقه، مما أدى لخروج اللاعب من النادي الذي قضى فيه عدة سنوات وأصبح ثالث الهدافين التاريخيين له، لينتقل إلى صفوف منافسهم أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى