أخبار

كلوب يتعهد بأن يكون ليفربول “حيوانًا مختلفًا” ضد مانشستر سيتي

وعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيكون “حيواناً مختلفاً” عندما يلتقى مانشستر سيتي، وقبل بداية الموسم الجديد.

وتلقى ليفربول الخسارة يوم الأحد 3-0  أمام نابولي ضمن استعدادات الريدز قبل انطلاق الموسم الجديد، ولم ينجح فريق كلوب في تحقيق الفوز في مباريات الودية الأربع الأخيرة، لكن المدرب الألماني تعهد بأن الأمور ستكون مختلفة عندما يبدأ الموسم الحقيقي خاصة المواجهة المرتقبة ضد مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في بطولة الدرع الخيرية.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “نفتقد لست لاعبين وهذا أمر غريب، يحدث ذلك خلال فترة التحضيرات ما قبل الموسم، لقد اعتدنا على حدوث ذلك من وقت لآخر، لكن هذا العام لم يبدأو معنا في مرحلة الإعداد”.

وأضاف: “لكن هذا هو الحال ، لقد أعددنا الجميع بأقصى قدر ممكن. يجب أن نقاتل في بداية الموسم بنسبة 100 % ، بكل ما نملك ، وإذا أراد المنافسون تحليلنا الآن سوف يعتقدون أن الأمر سهلاً، لكن سنكون حيوانًا مختلفًا في الأسبوع القادم “.

وتنتظر ليفربول مواجهة صعبة أمام حامل لقب الدوري مانشستر سيتي يوم الأحد للمنافسة على لقب الدرع الخيرية، قلبها سوف يواجه ليون الفرنسي في لقاء ودي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في جنيف السويسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى