أخبار

كافاني يتحدث عن توقيعه لمانشستر يونايتد وسعادته بارتداء الرقم 7

أبدى إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد سعادته بالانتقال إلى فريقه الجديد، وأشار أنه متحمسًا للغاية لبدء أولى مبارياته معهم.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لليونايتد أكد كافاني على أنه يشعر بسعادة كبيرة لأنه أتى لمانشستر وبدافع كبير أيضًا، وأنه حريص على بدء التدرب مع زملاؤه في الفريق.

وعن مدى حماسته للعب في الدوري الإنجليزي قال كافاني: “إنها فرصتي للحضور إلى البريميرليج، وهو دوري جذاب للغاية للعب فيه، هذا شرف حقيقي وتحدي جديد، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب ضد الكثير من الفرق الإنجليزية، ولكن حان دوري الآن لتجربة اللعب والمنافسة في نهاية كل أسبوع وفي كل مباراة بالدوري”.

وأشاد كافاني في حديثه بزميله وقائد منتخب الأوروجواي السابق دييجو فورلان والذي سبق له اللعب بقميص مانشستر يونايتد قائلًا: “لعبت مع دييجو لعدد كبير من السنوات في المنتخب الوطني، أتذكر أيضًا دييجو عندما كنت صغيرًا، وكنت لا أزال طفلًا، وكان دييجو هنا بالفعل في مانشستر يونايتد، لذا يا لها من صدفة أنه حان دوري الآن للمجيء إلى هنا”.

وعن دور زميله السابق في باريس سان جيرمان أندير هيريرا في إقناعه بالانتقال لمانشستر تحدث كافاني: “نعم، لقد تحدثت مع أندير كثيرًا، وكذلك زملائي الآخرين بالفريق، مثل آنخيل دي ماريا، لقد وصلت حقًا إلى اللحظة الأخيرة، واتصلت بأندير لإجراء محادثة، لدي الكثير من الإعجاب بأندير ونوع الشخص الذي هو عليه، وكان لدي شعور بأن كلماته ستساعدني، من خلال إخباري قليلًا عما كان عليه الأمر في يونايتد، وهكذا، نعم هذا صحيح، أنه بعد أن انتهيت من الحديث مع أندير، توصلنا إلى اتفاق مع هذا النادي”.

وعن ارتداءه للرقم 7 قال كافاني: “إنه رقم رائع، يجب أن أرتديه مع المنتخب الوطني أيضًا، أعلم أنه بمجرد الخروج إلى الملعب لن يكون للرقم الموجود على قميصك أي تأثير، ولكن عندما تتاح لك الفرصة لارتداء القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد، والذي ارتداه بعض كبار اللاعبين البارزين الذين كانوا أساطير هنا في هذا البلد وفي هذا النادي، فإن هذه مسئولية جيدة حقًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى