أخبار

قمة نارية بين السعودية وقطر في كأس الخليج 24

تستكمل منافسات بطولة كأس الخليج العربي غدا الخميس، والتي تشهد أهم وأقوى المباريات بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب القطري في الدور نصف النهائي من خليجي 24 المقامة حالياً في قطر.

حقق الأخضر الانتصار في مباراتين بدور المجموعات في خليجي 24، كانت الأولى أمام البحرين بنتيجة هدفين نظيفين، والثانية على حساب عُمان بثلاثية مقابل هدف، لكنه تلقى الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما المنتخب القطري الذي، كانت بدايته بالسقوط أمام العراق بنتيجة هدفين لهدف، قبل أن يعود للطريق الصحيح، وينتصر على اليمن بسداسية نظيفة، وأمام الإمارات بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتنتظر الجماهير الخليجية، قمة مباراة قطر والسعودية، ويستعرض كورة سبورت تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث تقابل الأخضر مع العنابي في 39 مباراة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة للمنتخب السعودي، الذي فاز 17 مباراة وتلقى الخسارة في 7، وانتهى 15 لقاء بالتعادل، والهداف التاريخي في مواجهات المنتخبين ماجد عبدالله وفي سجله 7 أهداف.

ويبدو أن بطولة خليجي 24، ستكون بمثابة فرصة أمام السعودية لرد الاعتبار والثأر من قطر، والتي خسرت أمامها في بطولة  كأس آسيا 2019، بنتيجة هدفين نظيفين مما أسفرت عن خروج الأخضر من دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى