أخبار

قبل نهائي كأس رابطة المحترفين.. كابوس صلاح يطارد تشيلسي

‏‎واجه محمد صلاح تشيلسي في 17 مباراة سابقة وحقق 7 انتصارات مقابل 4 تعادلات و6 خسائر ويمتلك أرقاماً مميزة بتسجيله 7 أهداف وصناعة هدفين منها أربعة أهداف سجلها بقميص ‎ليفربول و3 أهداف مع بازل السويسري ويحلم اللاعب بالمساهمة في الهدف العاشر.

‏تشيلسي يأتي بالمركز الثالث على صعيد الفاعلية التهديفية لصلاح بعد ‎وست هام وواتفورد بـ 9 أهداف بشباك كل منهما و ‎توتنهام و ‎أرسنال وبورنموث بـ 8 أهداف ثم تشيلسي و مانشستر سيتي وكريستال بالاس وساوثهامبتون ومانشستريونايتد بـ 7 أهداف.

كما أن ‏محمد صلاح يقدم موسماً مميزاً للغاية بتسجيله 27 هدفاً وصناعة 10 أهداف بمجموع 37 مساهمة تهديفية في 31 مباراة فقط وهو الذي تواجد في القائمة النهائية للمرشحين لأفضل لاعب في العالم 2021.

وانضم ‏محمد صلاح إلى “البلوز” في عام 2014 لكن تمت إعارته لاحقاً إلى ‎فيورنتينا ثم ‎روما الإيطاليين دون أن يحصل على فرصة حقيقية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه ‎مورينيو.

ويتطلع ‏ليفربول لاستغلال عدم مرور تشيلسي بأفضل أحواله على صعيد الاستقرار النفسي فرغم نتائجه الإيجابية مؤخراً لكنه يعاني من صداع يتمثل بالمهاجم البلجيكي روميلو ‎لوكاكو الذي يتم تجاهله من رفاقه بالملعب ويبدو رحيله مسألة وقت خلال الصيف المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى