أخبار

قبل المباراة … تشيلسي يعرف أربع لاعبين في الهلال جيداً

يلاقي فريق الهلال السعودي نظيره تشيلسي الإنجليزي في ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية على ملعب محمد بن زايد.

ونجح الهلال في الوصول إلى هذا الدور بعد التغلب على فريق الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي، فيما يخوض تشيلسي منافسات البطولة من الدور نصف النهائي.

ويعرف تشيلسي جيدًا أربعة لاعبين من الهلال، سبق وأن جمعهم مباريات من قبل سواء بالدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا، وسنعرض لكم أبرز اللاعبين، الذي واجهوا تشيلسي من قبل.

١- ماتيوس بيريرا

ماتيوس ‏بيريرا أكثر من يعرف طريق مرمى البلوز من بين لاعبي الهلال، حيث لعب في الموسم الماضي لصالح فريق ويست بروميتش الانجليزي، وهزالبرازيلي شباك تشيلسي بهدفين وصنع لزملائه ثلاثة أهداف أخرى، خلال ثلاث مباريات في الموسم الماضي.

٢- اندريه كاريلو

كما أن كاريلو جمعته مباريات بتشيلسي في الدوري الإنجليزي وقتما كان لاعبًا في واتفورد، وفي دوري الأبطال حينما كان يمثل سبورتنج لشبونة البرتغالي، وفاز رفاق البيروفي في واحدة فيما تلقوا ثلاث هزائم أمام البلوز.

٣- موسى ماريجا

‏المالي موسى ماريجا واجه الفريق الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال تواجده مع بورتو، وفاز بورتو في مباراة الذهاب 1-0، لكن لم يشارك سوى لمدة خمس دقائق فقط، أما في الإياب شارك لمدة 83 دقيقة، وتلقى فريقه الهزيمة بنتيجة 2-0.

٤- أودين إيجالو

‏إيجالو أكثر لاعبي الهلال خوضًا للمباريات أمام تشيلسي بقميصي واتفورد ومانشستر يونايتد، برصيد ستة لقاءات، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في اثنتين، وخسر ثلاث مباريات، وسجل هدفًا وحيدًا.

وسيلاقي الفائز من مباراة الهلال وتشيلسي بالميراس البرازيلي في النهائي، كما سيواجه الخاسر فريق الأهلي المصري.

ويشارك كلا الفريقين في البطولة للمرة الثانية، حيث حقق الهلال المركز الثالث في مشاركة العام ٢٠١٩، بينما حقق تشيلسي المركز الثاني عام ٢٠١٢.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى