أخبار

قائمة البرتغال ليورو 2020 .. رونالدو يقود الهجوم وترنكاو أبرز الغائبين

كشف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال قائمة المنتخب الرسمية التي تم استدعائها لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020″.

وشهدت قائمة البرتغال تواجد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ودييجو جوتا مهاجم ليفربول إلى جانب برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد فيما يغيب فرانسيسكو ترينكاو جناح برشلونة ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الأخيرة إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر.

وشهدت قائمة المنتخب البرتغالي تواجد كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس إلى جانب مهاجم فريق ليفربول ديجو جوتو ولاعب خط الوسط لفريق مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، وجاءت أبرز غيابات برازيل أوروبا وهي فرانسيسكو ترنكاو جناح فريق برشلونة.

كما أن ‏قائمة منتخب البرتغال في اليورو شهِدت تواجد لاعب فالنسيا جونزالو جويديس، وايضاً القائمة ضمت ” بيدرو جونسالفيس ” لاعب لشبونة وهداف الدوري البرتغالي الذي سيكون مفاجأة البطولة إذا حصل على الثقة.

ويتواجد المنتخب البرتغالي حامل لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة 2016 في المجموعة السادسة والأخيرة وهي مجموعة الموت إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر.

وجاءت قائمة منتخب البرتغال لنهائيات كأس الأمم الأوروبية كالآتي:

حراسة المرمي: روي باترسيو، أنطونيو لوبيز، روي سيلفا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياز، رافايل جرايرو، نونو مينديز، جوزيه فونتي.

خط الوسط: جواو موتنيهو، دانيلو بيريرا، برونو فرنانديز، برناردو سيلفا، روبن نيفيز، ريناتو سانشيز، جواو بيلنها، سيرجو أوليفيريا، ويليام كارفيلهو.

خط الهجوم: جواو فليكس، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا، ديجو جوتا، جونزالو جيديش، بيدرو جونسالفيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى