أخبار

في عيد ميلاده .. موسيماني يشكر جمهور الأهلي على رسائلهم

احتفل المدير الفني السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعيد ميلاده الثامن والخمسين اليوم الثلاثاء، حيث عبر موسيماني عن سعادته الشديدة بالرسائل التي تقدمت له من الجمهور خاصة جمهور المارد الأحمر، من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيراً أن تلك الرسائل جعلت يومه مميزا جدا.

وكتب بيتسو ‏موسيماني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:”أشكركم جميعاً على رسائلكم لتهنئتي بعيد ميلادي، وهذا جعل يومي مميزاً، لا استطيع أن أعبر عن سعادتي وتقديري، سأحاول أن أرد على أكبر عدد من الرسائل ولكن يجب أن تعلموا أنني رأيت جميع الرسائل وأنا ممتن لذلك، أحبكم جميعاً”.

وكان موسيماني قد رحل عن صفوف الأهلي في شهر يونيو الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي، كما عين الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش بديلاً له، وحقق موسيماني مع النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي مرتين وكأس مصر مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

وحصل موسيماني مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم ٢٠١٦/٢٠١٥ وكأس السوبر أيضاً، ولم يتولى موسيماني قيادة أي فريق إلى الآن، مع وجود بعض المصادر التي تؤكد قرب تولي أحد الأندية القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى