أخبار

في أول اختبار قوي برشلونة يسقط في فخ التعادل مع إشبيلية

سقط فريق برشلونة في أول اختبار قوي له بالموسم الجديد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ضيفه فريق إشبيلية في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

إشبيلية أرهق برشلونة كثيرًا في مباراة اليوم، وكانت الكفة متكافئة فيما بينهما تقريبًا من حيث عدد الفرص والتسديدات، لكن تسديدات برشلونة جاءت بشكل أدق تحو المرمى.

إشبيلية بدأ التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عن طريق الهولندي لوك دي يونج، ثم لم ينتظر برشلونة كثيرًا حتى يعدل الكفة للتعادل مرة أخرى، فبعدها بدقيقتين تمكن البرازيلي فيليبي كوتينيو من تسجيل هدف التعديل.

استمرت المباراة على تلك النتيجة ومعها سجال في الفرص ما بين الفريقين، وتصدى الحارس المغربي ياسين بونو لهجمات رفاق ميسي، فيما منعت العارضة إشبيلية من تسجيل هدف الفوز، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويتقاسمان نقاط المباراة.

وبهذا الشكل أصبح في رصيد برشلونة 7 نقاط في المركز الخامس، فيما أصبح في لدى إشبيلية أيضًا نفس عدد الرصيد من النقاط ليكون في المركز السابع.

وفي الجولة القادمة ينتظر فريق برشلونة كلاسيكو مصغر مع الفريق المدريدي خيتافي على ملعب الأخير، بينما إشبيلية سيذهب خارج قواعده إلى غرناطة لمقابلة فريقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى