أخبار

فرنسا تفوز على كرواتيا والبرتغال تتخطى السويد بثلاثية

استطاع المنتخب الفرنسي أن يتخطى عقبته القوية أمام المنتخب الكرواتي بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

جاء هدف التقدم من نصيب الديوك عن طريق مهاجمهم أنطوان جريزمان في الدقيقة 8، ثم عادل نيكولا فلاسيتش النتيجة في الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 64، ثم تمكن الموهوب كيليان مبابي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 79 ليقتنص أبطال العالم ثلاث نقاط مهمة خارج أرضهم.

بهذا الفوز أرتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى 10 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع البرتغال صاحبة المركز الأول بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد الكروات عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة استطاع المنتخب البرتغالي في ظل غياب نجمة وقائده كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز على المنتخب السويدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في ذات الجولة.

أحرز نجم مانشستر سيتي برناندو سليفا هدف الافتتاح في الدقيقة 21، ثم ضاعف دييجو جوتا النتيجة في الدقيقة 44، ثم عاد جوتا مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المنتخب البرتغالي إلى 10 نقاط ليصبح في صدارة المجموعة، فيما بقت السويد بدون أي نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى